عاجل

مباحث الجيزة تكشف هوية قاتل مسنة داخل فلتها بالهرم 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

التحريات: المتهم سرقا  ٧٠٠ جنيه وهاتف محمول وخنق السيدة داخل الفيلا 
كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لغز العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل فيلتها في الهرم، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة سائق وعاطل و قاموا بقتلها و سرقة ٧٠٠ جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وتلقت اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد طارق حمزه رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد  بلاغا من أهالي حدائق الأهرام بانبعاث رائحة كريهة من داخل فيلا تقيم بها سيدة مسنة بمفردها. 

وعلى الفور انتقل العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم إلى موقع الحادث و تبين العثور على مالكة الفيلا جثة هامدة وفي حالة بداية تعفن وتبين وجود شبهة جنائية في الحادث نتيجة ملاحظة آثار خنق حول الرقبة. 

وأمر  اللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث لتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وتبين أن المجني عليها تقطن بالفيلا بمفردها، وقام فريق البحث بمناقشة عدد من جيران المجني عليها بالإضافة إلى مراجعة كاميرات المراقبة في محيط الفيلا والشوارع المؤدية إليها حتى تم التوصل إلى هوية الجناة. 

وأوضح التحريات بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم  أن المتهم الرئيسي سائق توك توك استعان بصديقه لسرقة المجني عليها اعتقادا في امتلاكها أموال طائلة كونها تقيم بفيلا، واقتحم المتهمان الفيلا الا ان المجني عليها شعرت بهما وحاولت مقاومتهما فقتلاها خنقا ثم بحثا في ارجاء المنزل عن مبالغ مالية لم يتمكنا من العثور سوى على مبلغ 700 جنيه فاستوليا عليه بالإضافة الي الاستيلاء على هواتف محمولة وفرا هاربين إلا أنه بعد يومين من ارتكاب الجريمة اكتشفت الأهالي الواقعة وأبلغوا الشرطة.

ومن خلال تفقد كاميرات المراقبة وتتبع الهواتف المسروقة تم إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة. 


تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

 

شاهد أيضا :- تحرير 2543 محضر إشغال طريق بالجيزة