كورتوا يعلق على مواجهة فريقه السابق المنتظرة في نصف نهائي الأبطال 

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

علق تيبو كورتوا حارس فريق ريال مدريد على مواجهة تشيلسي فريقه السابق بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول بالفوز في الذهاب بنتيجة 3-1 في مدريد، والتعادل سلبيا في الإياب في آنفيلد.

ويلتقي ريال مدريد بنظيره تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويقام لقاء الذهاب في 28 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 4 مايو.

وقال كورتوا"إنها مباراة خاصة ضد فريقي السابق"، مضيفا "منذ وصول توخيل المدير الفني لتشيلسى لعبوا بنظام 3-5-2 و3-4-3 وهم يقدمون أداءً جيداً واستقبلوا أهدافاً قليلة"


وأكد أنها ستكون مباراة صعبة دون أدنى شك، ولكنه يتطلع إلى الفوز والعبور إلى النهائي.

وتابع قائلا "نحن متعطشون للقب جديد في دوري أبطال أوروبا وعلينا الوصول بشكل جيد. ربما يعود إلينا بعض المصابين، لكن جميع الذي شاركوا في المباراة أمس أمام ليفربول قدموا جهداً رائعاً وقد أظهرنا أننا فريق رائع "

وأضاف "أشعر أنني بحالة جيدة، أريد الفوز بكثير من الألقاب مع ريال مدريد، لأنه الأفضل، ولذلك أقدّم أفضل ما لديّ في كل مباراة ولا أعرف إن كنت الأفضل أم لا، فهناك العديد من حراس المرمى المتميزين، وكلهم يلعبون على أعلى مستوى، وأعتبر نفسي واحداً منهم. حفاظنا على مرمانا خالية يجعلني سعيداً. الآن أفكر في الأسبوع المقبل الذي سنلعب فيها ثلاث مباريات في سبعة أيام ثم الدور نصف النهائي".


نيمار: أدين بسعادتي لـ«مبابي» ..والتشامبيونزليج هدفنا 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي