زيدان : سعداء بالتأهل لكننا لم نفز بأي شيئ بعد

زيدان
زيدان

علق زين الدين زيدان على تأهل فريقه الى نصف نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا عقب الفوز على ليفربول فى الدور ربع النهائي.


وأكد زيدان " استحققنا التأهل للدور المقبل، لكننا كنا نعلم أننا سنعاني وأنا سعيد من أجل اللاعبين لقد  كان التأهل مهماً وهذا يمنحنا معنويات كبيرة".


وأضاف "نحن سعداء بالتأهل، لكننا لم نفز بأي شيء بعد. لدينا منافسات متبقية وأنا فخور بالفريق وبما نقوم به. علينا مواصلة العمل"
وشدد "نتمتع بجودة كبيرة، لكن مفتاح الفوز هو شخصية اللاعبين .. الآن لا نفكر إلا في أخذ قسط من الراحة وفي المباراة المقبلة ضد خيتافي في بطولة الدورى ".


 وعن التشكيلة التى خاضت مباراة ليفربول  قال زيدان "اخترت هذه التشكيلة، مع فالفيردي كظهير. لقد قدم مباراة جيدة في مركز لا يلعب فيه كثيراً. أنا فخور بجهود بنزيمة وأسينسيو وفينيسيوس جونيور. لقد عانينا، ولاسيما في الشوط الثاني".


وعن كورتوا أكد زيدان "إنه حارس مرمى الفريق وهو يقدم عملاً رائعاً. من المهم جداً أن يكون لدينا حارس مرمى موثوق وقوي. إنه يقوم بعملٍ رائع".


وعن مواجهة تشيلسى فى نصف النهائى قال زيدان  "سنستمتع بما قدمناه ، لدينا عدة التزامات في الدورى ولكن تشيلسي فريق قوي وكلما تقدمنا في المسابقة تزداد المباريات صعوبة".


وشدد "أنهينا المباراة بشكل أفضل مقارنة بالمباراة ضد برشلونة. لعبنا ثلاث مباريات في أسبوع وبذلنا جهداً هائلاً. يجب ان نشعر بالرضا والسعادة بعد المباريات الثلاث الأخيرة. تحدثت عن إجهاد الفريق بعد مباراة برشلونة لأن ذلك أمر طبيعي في مباراة كهذه. لم يكن من السهل الوصول إلى هذا المرحلة، لكننا جميعاً ملتزمون حتى نهاية الموسم".
 
ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.. فيديو