محافظ كفر الشيخ يكشف عن المشروعات الخدمية الجديدة بالمحافظة  | فيديو

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه سيتفقد عددا من المشروعات الخدمية اليوم ، بصحبة وزير التموين الدكتورعلى مصيلحى .

وقال جمال نور الدين ، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، أن من ضمن هذه المشروعات، مركز الخدمة التموينية المطورة للتعامل مع المواطنين فى غرب المحافظة، وتفقد تطوير مخزن للسلع الاستهلاكية وفرع لعرض تلك المنتجات للمواطنين، وفروع دلتا ماركت التابعة لوزارة التموين، لافتاً إلى أن شهر رمضان الكريم يكون به إقبال كبير على المنتجات وتتوافر السلع بأسعار مناسبة كما تتوافر الكمامات والمطهرات.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أن وزير التموين سيتفقد أيضاً فرع حماية المستهلك بمحافظة كفر الشيخ، كما سيتفقد موقع مطحن غلال كفر الشيخ، بالإضافة إلى القاعدة الزراعية القائمة على صناعة البنجر وتنتج السكر من زراعات البنجر.
أن المحافظة استعدت لشهر رمضان المبارك من خلال إقامة معارض “أهلا رمضان”، والتى توفر كافة السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة.

أكد أنه تم افتتاح عدد من معارض اهلا رمضان فى مراكز المدن للوصول لأكبر عدد من المواطنين، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.
اقرا ايضا وزير التموين يتفقد اليوم مشروعات تموينية و مصنع السكر بكفر الشيخ