فتح باب الترشح لوظيفة عميد معهد بحوث الهندسة الوراثية بجامعة السادات

جامعة مدينة السادات
جامعة مدينة السادات

أعلنت جامعة مدينة السادات عن فتح باب الترشح لوظيفة عميد معهد بحوث الهندسة الوراثية، بداية من 17 أبريل الجاري 2021، وذلك بناءً على القرار الوزاري رقم 293، بشأن إعادة تشكيل اللجان المختصة بترشيح رؤساء الجامعات و عمداء الكليات و المعاهد و تنظيم عملها، و إجراءات و شروط الترشح و معايير المفاضلة. 
 
وتضمن الإعلان عن شروط الترشح أن يكون المتقدم للترشيح من الأساتذة العاملين بإحدى الجامعات الخاضعة لأحكام قانون تنظيم الجامعات المشار إلية، وأن يكون أستاذاَ عاملاَ بالمعهد، وعلى رأس عمله بالجامعة لمدة سنة على الأقل، و ألا يكون المرشح قد سبق له شغل الوظيفة المتقدم لها عن طريق التعيين إلا لمرة واحدة على الأكثر، وألا يكون قد سبق الحكم علية بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره فيها.

وفي سياق آخر نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة مدينة السادات، احتفالية لتكريم كليات ومعاهد الجامعة الفائزة في مسابقة "التمييز البيئي" للعام الجامعي 2020/2021. 

وحصل معهد الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة على المركز الأول في المسابقة وجائزة مالية قدرها 4000 ج، وشهادة تقدير، وعلى المركز الثاني معهد الهندسة الوراثية، وجائزة مالية قدرها 3000 ج وشهادة تقدير، كما حصلت كلية التجارة على المركز الثالث وجائزة مالية قدرها 2000 ج وشهادة تقدير.

اقرأ ايضا| فتح باب الترشح لمنصب عميد تجارة السادات 17 أبريل الجاري