نيمار: أدين بسعادتي لـ«مبابي» ..والتشامبيونزليج هدفنا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

زف نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان بشرى سارة لإدارة ناديه بعد إقصاء بايرن ميونخ من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وصرح نيمار: «سأبقى في باريس سان جيرمان تمديد تعاقدي لم يعد أزمة، من الواضح أنني أشعر براحة كبيرة، وكأني في بيتي وأشعر بسعادة أكبر من أي وقت سابق».

اقرأ أيضا | نيمار: تجديد عقدي مع سان جيرمان ليس محلاً للشك

وبسؤاله عن الفارق بين زميله الحالي كيليان مبابي، والسابق ليونيل ميسي، رد اللاعب البرازيلي: «مبابي لا يقارن بميسي لكل منهما أسلوب مختلف للغاية».

وتابع في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا «ميسي هو أفضل لاعب رأيته، وكيليان في طريقه ليصبح أحد أفضل اللاعبين».

وواصل نيمار الإشادة بزميله كيليان بقوله «إذا لم تكن حذرًا عند اللعب بجوار لاعبي كبار، فإنك تفقد التواصل معهم في جزء من الثانية، مبابي سريع جدا لذا يجب أن أكون منتبها إليه طوال الوقت».

واستدرك «لكن الأمر كان كذلك مع إنييستا أو ميسي أو سواريز». وأضاف:  «أنا مدين بالكثير من سعادتي في باريس سان جيرمان لمبابي، لقد ساعدني في التعرف على طريقة الحياة الفرنسية، وقد أوضح لي العقلية الفرنسية وهو ما ساعدني كثيرا على التأقلم».  ولم يبدى اللاعب انزعاجًا من الفرص العديدة التي أضاعها في مباراة بايرن ميونخ، ، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال: «كل هذه الفرص الضائعة، أهدرعدداً قليلاً منها، ولكن يبقى الشيء الأهم، أنني سعيد للغاية لأننا تأهلنا للدور قبل النهائي».

 وأضاف اللاعب البرازيلي «أنا سعيد للغاية رغم الهزيمة، واجهنا فريقاَ رائعاً، وأثبتنا أيضًا الليلة أن باريس فريق رائع، وتأهلنا على حساب بطل أوروبا، والآن علينا العمل والتحسن لتقديم مستوى مميز في المرحلة المقبلة لأن الفوز باللقب هو هدفنا ونسعى إلى تحقيقه».

واستطرد «بالطبع نتحدث مع بعضنا كثيرًا داخل الملعب، نحن فريق جماعي، لقد ركض دي ماريا كثيرًا ، لذا الجميع يستحق التهنئة». وأضاف «باريس سان جيرمان فريق رائع الآن علينا أن يكون التأهل لقبل النهائي هدفًا دائمًا للفريق».

وأوضح: «فباريس فريق كبير لا يرضى بالقليل نحن على أقل تقدير في نصف النهائي».