بيراميدز يضم إبراهيم عادل إلى قائمة «المغضوب عليهم» 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انضم إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى قائمة اللاعبين «المغضوب عليهم» وتم منعه من التدريب مع الفريق الأول والتواجد مع فريق الشباب. 

اقرأ أيضا | بيراميدز يواصل السقوط ويتعادل مع المقاصة| فيديو

جاء ذلك بعدما وقع اللاعب للنادي الأهلي بعد جلسة مطولة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على اعتبار أن عقده ينتهي بنهاية الموسم. 

وأخبر اللاعب أمير توفيق أن عقده ينتهي بنهاية موسم 2024/ 2025، لكنه أكد عليه ضرورة التوقيع الآن وإيجاد حل فيما بعد مع وعد بمنحه ضعف الراتب الذي يحصل عليه في بيراميدز. ثم اكتشف مسؤولو بيراميدز ما بدر من إبراهيم عادل مع الأهلي، وعقد عمرو بسيوني مدير التعاقدات في بيراميدز جلسة مطولة مع اللاعب، وأكد له أن عقده الجديد الموقع في جلسة معه موجود في اتحاد الكرة وموثق بصورة رسمية من جانب الاتحاد وبالتالي عقده مستمر مع بيراميدز وأن توقيعه للأهلي هو والعدم سواء ومن الممكن أن يعرضه والنادي الأهلي للعقوبات وفقًا لنصوص اللوائح الدولية.


وأخطر لاعب بيراميدز أمير توفيق بما حدث وأن عقده موثق ومستمر مع النادي، وقررت إدارة بيراميدز معاقبته على تصرفه واكتفت بمنعه من التدريب مع الفريق الأول والعودة للتدريب مع فريق الشباب بالنادي مرة أخرى، دون الدخول في صدام مع القلعة الحمراء.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي