أكشن وكوميديا مصطفى شعبان وعمرو سعد في الحلقة 2 من «ملوك الجدعنة»

مصطفى شعبان وعمرو سعد
مصطفى شعبان وعمرو سعد

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد "سرية" ومصطفى شعبان "سفينة"، العديد من الأحداث.

وتناولت الحلقة استمرار تتبع عمرو عبد الجليل، رئيس العصابة للصديقين "سفينة" و"سرية" لاسترداد الحقيبة التي تمت سرقتها عن طريق الخطأ وإخفائها بمنزلهما، ولتستمر حيل الطرفين في التلاعب حول تلك الحقيبة.

وتابعت الحلقة بفتح سرية وسفينة للشنطة السرية ولكنهما يكتشفان أن ما بداخل الشنطة عدد من الماس والذي يقدر بملايين الجنيهات، ويندمان على إبلاغهما للشرطة، حيث يقول سرية بطريقة كوميدية لصديقه سفينة، "كلم الشرطة ميجوش". 

يتبادل سرية وسفينة نقاشًا حادًا مع أحمد صفوت يبدأه صفوت بقوله: "الموضع بسيط احنا لينا أمانة عندكم وعيونها شنطة فيها موبايل حرامي سرقها وانتوا أخدتوها منه واللي ياخد حاجة يبقي حرامي".

ويبدأ كل منهم تهديد الآخر حتى يعرض أحمد صفوت لهم عرضًا يصاحبه نبرة تهديد، بأن يقوم كل من سرية وسفينة بتسليمه الحقيبة مقابل 2000 جنيه لكل واحد وموبايل جديد وإلا سيقاتلهم، حيث يرفض سرية عرض صفوت وتبدأ بينهما وبين رجال صفوت المشاجرات العنيفة، تنتهي بفوز سرية وسفينة.

وبدأت ياسمين رئيس أولى صراعتها في حارة "ملوك الجدعنة"، وذلك بعد عجز سريّة (عمرو سعد) المالي وعدم قدرته على الزواج منها، في الوقت الذي يتقرّب منها الكثير من رجال الحارة وعلى رأسهم عنتر (وليد فواز) والذي أصبح يهادي والدها ليضمن موافقة فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) عليه، خاصةً بعدما رفضت الزواج منه من قبل.

وواجهت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) حبيبها سريّة (عمرو سعد) بتلك التحديات التي تعاني منها بسببه لأنه غير قادر على الزواج منها، خاصةً بعدما طلبت منه التقدّم للزواج منها وسوف تضغط على والدها حتى لا يجبره على دفع الكثير من الأموال، وذلك ما رفضه سريّة بشدة، فكيف ستسير الأمور في الحلقات المقبلة، وهل ينصف الحب ياسمين رئيس؟.

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، تأليف عبير سليمان بالتعاون مع ورشة كتابة أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.