ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في «ضل راجل»

ياسر جلال
ياسر جلال

علق الفنان ياسر جلال في تسجيل صوتي، على المشهد الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في مسلسل "ضل راجل"، بعدما تداول الجمهور صورته وهو يجري مكالة هاتفية ويمسك الموبايل بالمقلوب.


وقال ياسر جلال في التوضيح: "أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص وأنا بكلم الزميلة نيرمين الفقي.. وهناك مشاهد التليفونات في المسلسلات يقوم مُساعد المخرج بالاتصال بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبايل ويتحدث معه".

 

وأوضح بطل "ضل راجل": "وأنا بعمل المشهد كنت سامع مساعد المخرج وبرد عليه والمشهد ده كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب بس أنا سامع المكالمة وسامع صوت مساعد المخرج و هو بيرد عليا".


وأشار ياسر جلال في التسجيل الصوتي إلى أن أحيانا يمكنكم سماع صوت المتحدث عبر الهاتف دون أن تكون بقرب السماعة، قائلا:" تحدث كثيرا إن جنبك حد بيعمل مكالمة وانت سامع رغم إن الموبايل لا هو معاك ولا على ودنك". 


وأكد ياسر جلال في تسجيله الصوتي أنه رغب في توضيح هذه المعلومة، ووعد المشاهدين بأن يلقى المسلسل إعجابهم لأنه يناقش قضية مهمة في إطار ممتع وجميل.

 

يذكر أن مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي