مايا دياب تكشف كواليس خلافاتها مع أصالة وسهرتها مع الهضبة | فيديو

مايا دياب وعمرو دياب
مايا دياب وعمرو دياب


كشفت الفنانة والمطربة اللبنانية مايا دياب، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة"، المذاع على قناة "المحور"، كواليس خلافاتها مع الفنانة أصالة، وسهرتها مع الهضبة عمرو دياب، وخلافاتها مع دينا الشربيني.

وفى فقرة خاصة، واجهت بسمة وهبة مايا دياب بـ"العرافة"، التي كشفت أسرار خطيرة في حياتها، وأبرزها خلافاتها مع صديقتها "أصالة" والتي كان عشرة عمرها، لترد المطربة اللبنانية، قائلة :"حصل بيني وبين أصالة ولكن أخلاقى لا تسمح لي أن أكشف أكثر.. لو أصالة اتكلمت أنا هتكلم.. ولكن أخلاقى ومحبتي لا تسمح لي أن أتحدث عن الموضوع.. ولم أتوقع ما حدث.. الموضوع كبير أوي".

كما ردت مايا دياب، على كلام "العرافة" حول سهرها مع الهضبة عمرو دياب وصورهما مع بعض، في فترة ارتباطه مع دينا الشربيني، معلقة: "محدش يعرف تفاصيل حاجة بتحصل ما بين ست وراجل في الدنيا".

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني الجديد "العرافة"، المقرر عرضه بعد الفطار مباشرة على قناة المحور، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي