الليلة| ليفربول يبحث عن الـ«ريمونتادا» أمام ريال مدريد

هدف محمد صلاح فى ريال مدريد
هدف محمد صلاح فى ريال مدريد

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ريال مدريد الإسباني، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2020-2021.

ويبحث ليفربول عن تحقيق "ريمونتادا" تاريخية في مواجهة الليلة أمام ريال مدريد للتأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، مثلما حققها على ملعبه أيضا لكن ضد برشلونة برباعية نظيفة عام 2019 حيث يحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في قمة الليلة من أجل خطف تذكرة العبور للدور نصف النهائي.


وواصل ليفربول مؤخرا انتصاراته في الدوري الإنجليزي حيث تخطى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج.


في المقابل يملك ريال مدريد الأفضلية بعدما حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، حيث حملت توقيع فينيسيوس جونيور "هدفين" وماركو أسينسيو، فيما حافظ النجم المصري محمد صلاح على أمل الريدز بتسجيل هدف في شباك الفريق الملكي ولكن يفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم للعديد من اللاعبين على رأسهم إيدين هازارد، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

 

ومن المقرر أن يدير قمة ليفربول ضد الريال الحكم الهولندي بيورن كويبس، والذي يدير المباراة رقم 8 للفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا كان أخرها في نسخة هذا الموسم أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، والتي فاز فيها الفريق الإسباني بهدفين دون رد.

اقرأ أيضا|| «ليفربول» قبل مواجهة «الريال»: سنقاتل من أجل جميع مشجعين