تقارير إسبانية .. نيمار لبرشلونة أمر مستحيل

البرازيلى نيمار 
البرازيلى نيمار 

تناولت تقارير صحفية إسبانية إحتمالية انتقال البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الى برشلونة الإسبانى مرة اخرى .

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن صعوبة عودة نيمار لبرشلونة في صيف 2021 بسبب المبالغ الطائلة التى يحتاجها النادى الاسبانى لابرام صفقة اللاعب .

وكتبت الصحيفة " على الرغم من أن عقده يمتد حتى عام 2022 فقط ، فإن باريس سان جيرمان سيضغط بشدة لضمان عدم مغادرة اللاعب وما زالوا يتذكرون كثيرًا أنه كلفهم 222 مليون يورو في عام 2017 " و تذكر بعض المصادر أنه لن يكون قادرًا على ذلك  بالمغادرة بأقل من 150 مليون يورو.

 ويرتبط النجم البرازيلي بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في 2022، وفي حال فشلت إدارة باريس في إقناع اللاعب بالتوقيع على عقود التجديد، سيكون حرًا للانتقال لأي نادي أخر .

وأضافت " المشكلة الأخرى في التعاقد مع نيمار هي مطالبته بالراتب ، حيث يكلف حاليًا 70 مليون يورو سنويًا. ولا يمكن لبرشلونة أن يقترب من تحمل هذا المبلغ ، بالنظر إلى حجم فاتورة الأجور حاليًا وبالنظر إلى أنهم يريدون بقاء ميسي ".

وذكرت الصحيفة " إن أحد الاحتمالات التي قد تنجح مع برشلونة هو التعاقد مع اللاعب في صيف عام 2022 بعد انتهاء عقده. بعد ذلك ، لن يضطروا إلى دفع رسوم انتقال إلى باريس سان جيرمان ويجب أن يعود دخل النادي إلى طبيعته إذا خف وباء الفيروس ، مما يسمح لهم بتحمل راتبه أكثر مما يستطيعون حاليًا".

والمشكلة في ذلك هي مدى صعوبة استمرار نيمار حتى عام 2022 دون تجديد ، حيث سيكون الضغط والتدقيق في باريس شديدًا.

بايرن ميونخ يفوز.. وباريس يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.. فيديو