شباب الأقصر يوزعون فوانيس وهدايا على مرضى سرطان الأطفال

الشباب اثناء توزيع الفوانيس
الشباب اثناء توزيع الفوانيس

وزع عدد من شباب الأقصر، الفوانيس والهدايا على مرضى السرطان بمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك، وفي إطار مبادرة "ارسم بسمة".

وقال محمد عبدالحميد، عضو مجلس أمناء الجمعية المصرية للتنمية السياحية والأثرية، والمشرف على الفعاليات، إن اليوم "كان مميزا وقضينا وقت رائع مع الأطفال المرضي الذين فرحوا بالفوانيس وشاركونا في تعليق الزينة وتوزيع الهدايا".

وأضاف، أنه على قدر بساطة الهدايا إلا أننا شاهدنا البهجة في عيون الأطفال الذين يتلقون العلاج داخل مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن تكون هناك فعاليات متنوعة ولكن الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة وحرصنا على سلامة الأطفال منعتنا من ذلك، داعيا الله عز وجل أن ينتهي هذا الوباء قريبا.

اقرا أيضا| وفد من الأزهر يزور مستشفى سرطان الأطفال بالأقصر

وأبدى محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، سعادته بالفعاليات المتعلقة بشهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن مشاركة الشباب والمؤسسات المختلفة في مبادرة "ارسم بسمة" يسعد الأطفال بالفعل ويرسم الابتسامة على وجوههم ويساهم في تحسن صحتهم ورفع الحالة المعنوية لهم وهو جانب مهم جدا في مرحلة العلاج.

وكان أطفال أكاديمية الجزيرة الرياضية بنادي طلائع النصر بالأقصر، وزعوا فوانيس وعلقوا الزينة قبل بداية شهر رمضان، وشارك العاملون بالمستشفى أيضا في تعليق الزينة في أقسام المستشفى المختلفة بمشاركة المرضى وأسرهم في أجواء من البهجة والسعادة احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك.