قبل مواجهة القمة أمام الزمالك.. 10 غيابات تضرب الأهلي

أرشيفية
أرشيفية

يشهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من القلق بخصوص كثرة الإصابات التى ضرب الفريق في الآونة الأخيرة الأعمدة الأساسية خلال المواجهات المقبلة خاصة بعد إصابة حارس الأحمر محمد الشناوي بفيروس كورونا.

ويغيب عن المارد الأحمر 7 لاعبي من الأعمدة الأساسية الذي يعتمد عليها الجهاز الفني بقياده الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني حيث يخوض مباراة النصر ببطولة كأس مصر بدون هؤلاء اللاعبين، فضلا عن إصابة محمد محمود ومحمود متولي وكريم نيدفيد .

ومن المتوقع أن تستمر هذه الغيابات لموعد مباراة القمة وعدم لحاق هذه العناصر للقاء الزمالك المقرر إقامته الشهر الجاري لتضع هذه الغيابات الجهاز الفني في ورطه.

ويغيب عن الأهلى (علي معلول للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ومحمود وحيد الذى يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، ومحمود متولى الذى تعرض  لقطع جزئي في الرباط الصليبي، ومحمد محود الذى  تعرض  للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وخضع لجراحة في الركبة، وحمدي  حمدى فتحي الذى أصيب  بكسر فى إحدى عظمتي الذراع «الكعبرة» خلال مشاركته فى مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكيني، وكريم نفيد  الذي شعر بآلآلام استلزمت إجراء جراحة، ياسر إبراهيم مدافع الفريق تعرض للإصابة بش فى العضلة الضامة، كما  أًصيب أجاي خلال مشاركته امام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا في العضلة الخلفية، كما تأكد غياب محمد هاني، المدافع الأيمن للفريق يعاني شد في العضلة الضامة، كما تم التأكد من غياب محمد الشناوي الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد.

ويخشي الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة «بيتسو موسيماني» من حدوث إصابات جديد خلال مبارة اليوم أمام نادي النصر بكأس مصر، قبل المواجهة المرتقبة مع الزمالك فى الدوري العام.