اعترافات مثيرة لمذيعة الراديو قاتلة زوج شقيقتها.. وزوجة الضحية تكشف الأسرار

المذيعة
المذيعة

استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية لأقوال زوجة المجني عليه في واقعة قيام شقيقتها المذيعة بقتل زوجها لإبلاغه عن زوجها الهارب من ديون.
وأكدت زوجة المجني عليه أن شقيقتها حضرت أمس في بيت العائلة واتهمت زوجي بتلك الواقعة وطلبت مني الاتصال بزوجي لمناقشته في تلك الواقعة.
أضافت عند وصول زوجي للحديث مع شقيقتي بدأ الحديث بينهما يحتد حتي قامت بإحضار سكينه من المطبخ وقامت بطعنه.
 
واستمعت النيابة لأقوال المتهمة حيث أكدت أنها ذهبت إلى بيت والدتها في السيدة زينب لكي تعاتب زوج شقيقتها بعدما أباح عن مخبأ زوجها أثر تهربه من ديون مستحقة عليه، وأنه يقيم في التجمع الخامس، كان كل قصدي أخوفه بالسكينة بس مش أقتله، لكن هو استفزني وسحبت السكينة طعنته بيها أكتر من مرة في فخذه.


وكشفت التحقيقات أن المتهمة تدعي رانيا تعمل مذيعة بالراديو، وأوضحت التحقيقات أن المتهمة طعنت المجني عليه ب٤ طعنات منهم طعن في الرقبه والباقي في الصدر والفخد .


وأضافت التحقيقات أن المتهمة قامت بارتكاب الواقعة لإبلاغ المجني عليه  عن زوجها الذي يختبأ بأحد الأماكن السرية، ومتهم بالتهرب من دفع ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.
البداية عندما تلقي العميد محمد علام مأمور قسم شرطة السيدة زينب بلاغا بوجود متوفي بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتم ضبط المتهمة، وتبين أنها مذيعة في الراديو تدعي "رانيا. ص" وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا| المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها: «كنت بخوفه بالسكينة.. لكن هو استفزني»

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي