فيديو| «التموين» تكشف مواعيد العمل بالمخابز طوال شهر رمضان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية بوزارة التموين، إن مواعيد العمل الخاصة بالمخابز خلال شهر رمضان بجميع المحافظات تبدأ من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة الخامسة بعد العصر. 

وأضاف "خليل"، خلال مداخلة هاتفية عبر "الفضائية الأولى المصرية"، أن هناك بعض المخابز الاستثنائية التي سيتم فتحها حتى الساعة الـ9 مساءً، مشيرا إلى أن ذلك وفقا لمدير المديرية والمنطقة والكثافة السكانية بالمنطقة.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية بوزارة التموين، أنه يتم إنتاج الخبز طبقا لمواصفات معينة، حيث تم عمل غرفة عمليات مركزية بالوزارة وغرفة لكل مديرية، بالإضافة إلى الحملات المستمرة على المخابز وتكثيفها، وإنتاج الخبز طبقا للمواصفات وأن يكون صالح للاستخدام.

وأكد أن المعارض الخاصة بالوزارة مستمرة ومفتوحة دائما، لافتًا إلى أنه يوجد 27 معرضا رئيسيا بجميع المحافظات، و47 معرضا فرعيا، بجانب القوافل التي تجوب شوارع مصر، والسلاسل التجارية المشتركة معهم.

وأشار رئيس الإدارة المركزية بوزارة التموين، إلى أن هناك أسعار بالمجمعات بتخفيضات من 18 إلى 28%، بجانب ضخ كمية جديدة من الخضروات بأقل من الأسواق، بالإضافة إلى الكوبونات التي يستطيع المواطن من خلالها صرف السلع الغذائية طبقا لاحتياجاته الأساسية.

اقرأ أيضا| تكثيف الحملات التموينية على المخابز و الأسواق في المنوفية