المحافظ يوجه بصرف إعانات عاجلة..

18 جثة مجهولة| الحزن يسيطر على قنا.. والمحافظ يوجه بصرف إعانات فورية

 حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل
حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل

سيطرت حالة من الحزن والقلق على أهالي محافظة قنا، بعد حادث تصادم اتوبيس وسيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر، والذي راح ضحيته 20 من أبناء المحافظة، بينهم 18 جثة مجهولة الهوية، حيث سارع الأهالي بالبحث عن ذويهم، ضمن الضحايا أو المصابين.

اقرأ أيضا| مصرع ٢٠ شخصا وإصابة ٣ آخرين فى تصادم مروع بطريق أسيوط البحر الأحمر

ونعى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث  تصام أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الأحمر، عند الكيلو 103 بالطريق الصحراوي الشرقي، والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء 14 أبريل .

 وتقدم محافظ قنا والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسر الضحايا داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

ووجه محافظ قنا، على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، بضرورة صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا، في الحادث الأليم من أبناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الازمة  .

كما نعى رئيس جامعة جنوب الوادي د.يوسف غرباوي، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس أسيوط.

وتقدم رئيس الجامعة وأسرة الجامعة بخالص العزاء لأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل

وأعرب رئيس الجامعة عن خالص التعازى والمواساة لأهالي منطقة المعنا بمحافظة قنا التي فقدت 6 من أبناءها في هذا الحادث الأليم سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.