أخر الأخبار

إقبال كبير على معرض «أهلا رمضان» بالإسماعيلية.. صور

إقبال على معرض اهلا رمضان بالاسماعيلية
إقبال على معرض اهلا رمضان بالاسماعيلية

أكدت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، على أن معرض "أهلًا رمضان" المُقام بمركز شباب الشيخ زايد، شهد إقبالًا كثيف من المواطنين أول أيام شهر رمضان الكريم.

 

كما شهد معرض أهلًا رمضان عروض وأسعار منافسة للسوق وتخفيضات مُقدمه من العارضين والعارضات ساهمت في زيادة الإقبال لشراء السلع الرمضانية.

 


وتتوالي على المعرض حملات تموينية بالاشتراك مع مديريات الصحة والطب البيطري للتفتيش ومراقبة السلع والمنتجات المعروضة ومطابقتها للقوانين والتأكد من مصدر السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتلقي أي شكوى من المواطنين والعمل على تلافيها.

 


جدير بالذكر أن معرض "أهلًا رمضان" يتضمن منتجات وسلع متنوعة كاللحوم والدواجن الطازجة، وخضروات وفاكهة، وسلع أساسية مثل الأرز والزيت والسكر وسلع رمضانية "ياميش"، ومنتجات مجلس سيدات أعمال الغرفة كالملابس والأحذية والإكسسوار، وفوانيس رمضان ومأكولات شعبية، وأعمال الهاند ميد.

 


يأتي ذلك تنفيذًا لتوصيات النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بمتابعة العارضين بمعرض "أهلًا رمضان" 2021 ومدي التزامهم بالأسعار المقررة من أول يوم افتتاح المعرض والتأكد على تطبيق الخصومات المتفق عليها لصالح المواطنين، والتأكد من أن السلع ذات جودة عالية.

 

اقرأ ايضا ||محافظ سوهاج يفتتح معرض «أهلا رمضان» بمدينة أخميم