أول تعليق من المصري الذي ساعد الشرطة الأمريكية في القبض على سفاح هارب

 المصري الذي ساعد الشرطة الأمريكية في القبض على سفاح هارب
المصري الذي ساعد الشرطة الأمريكية في القبض على سفاح هارب

أكد أحمد شعبان المصري الذي ساعد الشرطة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا أنه لم يتردد ثانية في مساعدة الشرطة الأمريكية في القبض على المجرم أثناء مطادرة بقطعه الطريق بشاحنته، مما مكن الشرطة من القبض عليه.
 


وأشار شعبان المتزوج من روسية ولديه طفلين،  في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إلى أنه يعمل على شاحنة نقل في ولاية كاليفورنيا، ويعمل في بناء المراكب أيضا.

وأكد شعبان أنه يتابع الشئون الداخلية في مصر جيدا ولا ينفصل عن الحياة المصرية وخاصة في القضايا الكبرى وعلى رأسها سد النهضة، موضحا أنه لن يتأخر لمساعدة مصر بأي طريقة حتى إذا وصل الأمر  لدخوله بشاحنته في السد، قائلا : " لو أطول ادخل بالشاحنة بتاعتى دى سد اثيوبيا...هاعملها".

 

وساعد شعبان في القبض على "مايكل كالب ريد" المواطن الأمريكي البالغ 35 سنة والمطلوب القبض عليه بسبب ارتكابه لمجموعة من الجرايم منها الاغتصاب والسطو وحيازة سلاح نارى وآخرهم كانت جريمة قتل في 28 مارس الماضي.

 

ودخل أحمد شعبان بشاحنته في السيارة مايكل كالب ريد أثناء هروبه من الشرطة بعد مطاردة شارك فيها فيه حوالي 40 ظابط والاستعانة بطيارة هيلوكوبتر

 

 


 وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حكاية شاب مصري  أحمد شعبان يعيش في ولاية  كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية قام بمساعدة الشرطة الأمريكية في القبض على مجرم أثناء المطاردة.


وكتب رواد التواصل الاجتماعي أن الشاب أحمد شاهد المجرم بين سيارات الشرطة  فقطع عليه السكة بمقطورة ومكن الشرطة من القبض عليه.

وأشاروا إلى أن قناة fox news استضافت  الشاب المصري وعندما سألوه لماذا لم تكن خائفا عندما كنت تطارد المجرم قال أنه خدم في الجيش المصري وأن من يخدم في جيش مصر لا يتمكن الخوف منه، مضيفا أنه قام بارتداء قميص مكتوب عليه "أب مصري" ومرسوم عليه علم مصر.

 

 

\

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي