عودة بعثة منتخب «الكيك بوكسينج» بعد حصد كأس بطولة إفريقيا في الكاميرون

بعثة منتخب الكيك بوكسينج
بعثة منتخب الكيك بوكسينج

وصلت إلى مطار القاهرة مساء اليوم، بعثة المنتخب المصري للكيك بوكسينج بعد حصد المركز الأول وكأس بطولة إفريقيا للكيك بوكسينج التي أقيمت في الكاميرون خلال الفترة من 5 إلى 11 أبريل الجاري.

اقرأ أيضا: منتخب « الفراعنة» يحصد كأس بطولة إفريقيا للكيك بوكسينج

وفاز منتخب الكيك بوكسينج بالمركز الأول بعدما حقق الأبطال 8 ميداليات متنوعة، بواقع 6 ميداليات ذهبية و2 ميدالية فضية، ليحققوا لقب كأس البطولة وسط منافسة شرسة مع المنتخب الكاميروني أصحاب الأرض حتى اللحظة الأخيرة الذي احتل المركز الثاني برصيد 5 ميداليات ذهبية.

وخلال المنافسات فاز اللاعب محمود خالد بميداليتين ذهبيتين واللاعب أحمد إسماعيل بميدالية ذهبية، وفاز اللاعب محمد عبد الله بميداليتين ذهبيتين ، وفازت أيضا اللاعبة إكرام السيد بميدالية ذهبية بواقع 6 ميداليات ذهبية، فيما فازت اللاعبة إيمان هاني واللاعبة شهد هيثم بميداليتين فضيتين.

وأشاد محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج ورئيس البعثة بنجاح لاعبي المنتخب في حصد المركز الأول في البطولة الدولية الأولى التي يشارك فيها الفراعنة على مستوى القارة الإفريقية، متعهدا باستمرار تحقيق المزيد من الانتصارات والمكاسب على مستوى البطولات العربية والقارية والدولية التي يشارك فيها الاتحاد من أجل رفع اسم مصر عاليا بين الدول المنافسة.

وأعرب رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج عن سعادته بالمركز الأول الذي تحقق على كافة الدول الإفريقية الأمر الذي يعزز من استمرار صدارة الرياضة المصرية في مختلف اللاعبات على مستوى القارة السمراء.

وضمت بعثة منتخب الكيك بوكسينج التي شاركت في بطولة كأس إفريقيا كل من محمود خالد، محمد عبد الله، أحمد إسماعيل، إيمان هاني، شهد هيثم، إكرام السيد.

وترأس البعثة محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، ومحمد الزعيم إداري البعثة، وزينب مأمون حكم دولي، نوره أنور حكم دولي، مريم يحيى مدربة السيدات، عبد الهادي عبد السلام ومحمد فيكس مدربين منتخب الرجال.