محافظ الفيوم: أسعار معارض «أهلا رمضان» أقٌل بنسبة 15% مقارنة بالأسواق

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

أكد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أن شهر رمضان له طبيعة خاصة ويحتاج إلى جهد كبير جدا من أجهزة الدولة، مشيرا إلى أن الدولة تقوم على تنسيق خطة بين وزارة التموين وجهاز حماية المستهلك وهيئة سلامة الغذاء، قائلا : "نتحرك جميعا لكي نضمن توافر جميع السلع وحتى أن تكون سلع سليمة غير مغشوشة أو منتهية الصلاحية".

اقرا ايضا .. محافظ كفر الشيخ: توافر السلع الغذائية بمعارض أهلا رمضان بتخفيضات 30%

وأَضاف محافظ الفيوم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الآن" المذاع  على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء  أنه توجد جهود كبيرة من قبل المحافظة على انضباط أسعار السلع والحفاظ على جودة المنتجات التى توجد داخل المعارض والمحال التجارية مشيرا إلى أن المحافظة توسعت في معارض "اهلا رمضان".

وأوضح الانصاري، أن أسعار المنتجات تكون أقٌل بنسبة تصل إلى 15% من أسعارها بالسوق، وحتى أنه يوجد منتجات تحتوي على خصومات أكثر من تلك الخصومات في الجميع المعارض، ما بين "أهلا رمضان" أو "الأحزاب السياسية" أو "الغرفة التجارية"، بالإضافة إلى منافذ القوات المسلحة أو الشرطة، مشيرا إلى أنه تم إقامة أكثر من معرض في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، حتي يكون جميع المواطنين في طمأنينة كاملة لوجود جميع المنتجات والسلع.

وأوضح، "محافظ الفيوم" ، أن تلك المعارض المتحركة "اهلا رمضان" سوف تستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم، مؤكدا على إقبال مواطني محافظة الفيوم على هذه المعارض بشكل ملحوظ.