أولى الصفقات..

إيهاب جلال يطالب الإسماعيلي بضم باسم مرسي.. ويؤجل حسم ملف الراحلين

إيهاب جلال
إيهاب جلال

إبراهيم فتحي 

عقد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، جلسة مع أعضاء اللجنة الفنية، الثلاثي، علي أبو جريشة، عماد سليمان، ومدحت الورداني، بحضور المهندس أحمد عثمان، وذلك لمناقشة أوضاع الفريق واحتياجاته في الفترة المقبلة.

وبحسب مصدر، فقد تطرق المدير الفني للدراويش، عن احتياجات الفريق للموسم الجديد، والتي تشمل الصفقات الجديدة، وملف الراحلين.

وأكد «جلال» للجنة الفنية، أنه قرر تأجيل حسم ملف الراحلين، حتى نهاية الموسم، للحفاظ على تركيز اللاعبين، مشيرًا في الوقت نفسه، إلى أن حاجة الإسماعيلي لبعض التدعيمات، في مراكز محددة بالفريق، أبرزها حراسة المرمى، والهجوم، والدفاع، والظهير الأيمن، وخط الوسط المدافع، إلى جانب الاستعانة بعناصر من فريق الشباب وذلك بهدف بناء فريق متكامل للموسم الجديد.

اقرأ أيضا| منجم الدراويش.. إيهاب جلال يبحث عن وجوه جديدة في الشباب لتدعيم الإسماعيلي

وأوضح المصدر، أن المدير الفنى للدراويش، وضع اسم باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول بنادى مصر المقاصة، على رأس المرشحين لقيادة هجوم الإسماعيلي في الموسم الجديد، في ظل القدرات التهديفية العالية التي يتمتع بها اللاعب، إلى جانب توصله لاتفاق مع مهاجم المقاصة للانتقال لصفوف الدراويش، ليكون بذلك أول التدعيمات المقرر حسمها لصالح القلعة الصفراء.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة الفنية قابلت طلبات المدير الفني، بترحيب شديد، وأكدت على استمرار دعمها الكامل لإيهاب جلال ومعاونيه، حتى يعود الإسماعيلى لمكانته الطبيعية كما كان من قبل.

على الجانب الآخر، حصل لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلي، على راحة سلبية اليوم وغدًا، بتوصية من الجهاز الفني، بقيادة إيهاب جلال، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته الجماعية على فترة واحدة.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي