بعد عرض الحلقة الأولى.. «لعبة نيوتن» يتصدر «تويتر» بإشادات الجمهور 

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

تصدر مسلسل لعبة نيوتن قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بهاشتاج يحمل اسمه، بعد عرض الحلقة الأولى مباشرة على قناة DMC في موعد عرض استثنائي. 

وأطلق رواد تويتر الهاشتاج إعجابًا بالمسلسل منذ عرض الحلقة الأولى وأحداثها التي جاءت تشويقية ومثيرة إلى حد كبير، وأعطت انطباعا خاصا عن علاقة الزوجين "هنا" منى زكي، و"حازم" محمد ممدوح.

اقرأ أيضا| منى زكي تكشف كواليس مسلسل «لعبة نيوتن»

وجاءت تعليقات مغردو تويتر: "‏بدون تحيز حلقة أولى تحفة من ⁧‫#لعبة_نيوتن‬⁩ من جمالها مش عايزة الحلقة تخلص برافو منى زكي ومحمد ممدوح وتامر محسن"، وقال آخر: "حقيقي جامد ومن أول حلقة أعصابك بتتشد معاها وعايز تعرف إيه اللي جاي تمثيل منى زكي حلو جدا كالعادة".

وأضاف آخر: "الحلقة الأولى من #لعبة_نيوتن  كالعادة .. يتقدم تامر محسن على عدد من منافسيه في السباق الرمضاني.. ويقدم من اللقطة الأولى عملا متماسكًا.. تبدو فيه بعض خيوط وعقد الحدوتة واضحة .. وتختفي خيوط أخرى لاشك أنها ستتضح أكتر في الحلقات القادمة .. أداء هائل من جميع الممثلين بلا استثناء .. محمد ممدوح متألق جدًا ومنى زكي فظيعة وأدت دور الزوجة المتوترة بإتقان .. مشهد الحمام كان ذكي جدًا .. الشخصيات الثانوية حاضرة في أماكنها بقوة .. موسيقى تامر كروان تضيف الكثير للمشهد".

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بأمريكا، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.


ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.


مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن في رمضان بتوقيت مصر (GMT+2)قناة dmc | الساعة 8 مساءً | الإعادة 2 صباحًا و10 صباحًا، قناة دبي | الساعة 10 مساءً، قناة OSN | الساعة 10 مساءً، قناة UTV | الساعى 9 مساءً، قناة رؤيا | الساعة 9 مساءً، وأيضًا يُعرض على منصتي Watch it داخل مصر .
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي