«مدبولي»: المؤسسات الصحفية تؤدي دورًا محوريا في مواجهة الشائعات

الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

جدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء التأكيد، على الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسات الصحفية ووسائل الإعلام في إبراز الإجراءات التي تتخذها الدولة بشأن دفع العمل نحو استكمال مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد حالياً تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بجميع مواقع العمل والإنتاج لصالح الوطن، وسعيا لتحقيق طموحات المواطنين.

اقرأ أيضا| تفاصيل كلمة رئيس الوزراء في احتفال «ها أنا أحقق ذاتي»

وذكر البيان الصادر عن المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ذلك جاء في برقية وجهها الدكتور مصطفي مدبولي إلى الكتاب والصحفيين والإعلاميين المتابعين لأنشطة وفعاليات مجلس الوزراء بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأضاف رئيس الوزراء: «يطيب لي بالإنابة عن أعضاء الحكومة وبالأصالة عن نفسه، أن أتقدم لكم بأخلص التهاني القلبية بهذه المناسبة العطرة، مقرونة بأطيب التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذا الشهر الفضيل علينا جميعاً وعلى شعب مصر العظيم بالخير والرخاء والبركات، وأن تكون مصرنا الحبيبة في أفضل حال».

كما ثمن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء جميع جهود وسائل الإعلام في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، التي تتطلب دحض جميع الشائعات، وذلك من خلال تقديم الحقائق وتوعية المواطنين بها، داعياً الله أن يسدد خطا الجميع لما فيه صالح الوطن.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي