برومو «رامز عقله طار» يحقق ١٠ ملايين مشاهدة 

رامز عقله طار
رامز عقله طار

انطلق برومو برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال "رامز عقله طار" أمس على مواقع التواصل الاجتماعي و "يوتيوب" الذي انتظره الكثير من متابعيه كل عام لكي يعرفون ما يحدث في ضحاياه هذا العام.


شير الفنان رامز جلال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة للبرنامج وبها رقم ١٠ ملايين قائلا: "‏اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذًا رضيت ولك الحمد بعد الرضا برومو ‎رامز عقله طار على الفيس بوك وصل لأكثر من ١٠ ملايين مشاهدة فى ٢٤ ساعة.. بسم الله ماشاء الله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر". 

 

يذكر أن برنامج رامز عقله طار قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وقد قفزت مُشاهدات برومو البرنامج إلى أرقام قياسية بعد لحظات من عرضه وقد تجاوز عدد المُشاهدين مليون مُتابع إضافي تقريبًا كل ساعة وفقًا للصور المُرفقة.

 

وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

اقرأ أيضا| طارق يحيى يكشف كواليس مقلب رامز جلال فى رمضان

وقال رامز جلال في البرومو «الرعب أنواع.. وأنا بفضل أقوى نوع.. والخطر مستويات.. وأنا دايما باختار أعلى مستوى.. مبعرفش أكون غير في التوب ليفل».

ويشهد برنامج  «رامز عقله طار» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كنده علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبد الرحيم «جنش»، محمد مجدي أفشة، والعديد من النجوم الآخرين.