محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان معرض «خير رمضان» | صور

 محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان معرض الجامعة
محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان معرض الجامعة

افتتح اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور معرض "خير رمضان" للسلع الغذائية المخفضة والذى نظمته الجامعة، وذلك من خلال تطبيق شعار  (إسعاد الآخر) وخاصة خلال الشهر المبارك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البحراوى.

اقرأ أيضا | البحيرة: التوسع في فتح منافذ بيع السلع الغذائية لمواجهة جشع التجار 

 حيث تم توفير السلع الغذائية بالمعرض الذى ضم العديد من السلع التجارية من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية بأسعار إقتصادية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من ٢٠ الى ٢٥ % وايضا منتجات الجامعة من الدواجن واللحوم البقرى والضانى وأيضا لحوم الأغنام وسيتم بيعها بأسعار التكلفة.

من الجدير بالذكر أنه قد تم افتتاح ٣ معارض أهلا رمضان بايتاى البارود ودمنهور وكفر الدوار وأبو حمص، بالإضافة للتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن والقرى والتى وصل عددها إلى ٣١١٨ منفذا لتوفير السلع بالأسعار الاقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية وتعزيز الاحتياطى الاستراتيجى، وضبط الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع، ومكافحة الممارسات الاحتكارية وردع المخالفين.