السيطرة على 3 حرائق في ورشة أخشاب وحوش ومنزل بـ«قنا» 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بقنا،  برئاسة العقيد هاني الأتربي، على 3 حرائق في ورشة للأخشاب وآخر في حوش وثالث في منزل بمراكز نجع حمادي وابوتشت والوقف. 
تلقى اللواء محمد ابو المجد،  مدير أمن قنا،  إخطاراً، بنشوب حريق في ورشة أخشاب بقرية الشرقي بهجورة،  أسفر عن تلفيات في غرفة نوم داخل الورشة، وحريق في حوش بقرية نجع الربة في ابوتشت، أسفر عن نفوق عجلين.، وحريق بمنزل بمركز الوقف.

اقرأ ايضا|التحريات: ماس كهربائي وراء حريق محل تجاري في رمسيس 

انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة الرائد رامي إيهاب خلف الله، والنقيب علاء الديب ، وتمت السيطرة على الحرائق وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

وكانت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العقيد هاني الأتربي،  سيطرت أمس الاثتين، على 5 حرائق متنوعة في مناطق مختلفة بقنا. 

تلقى اللواء محمد أبوالمجد،  مدير أمن قنا ، إخطاراً،  بنشوب حريق  في 3 أفدنة من زراعات القصب بقرية العليقات بقوص، و حريق في حوشين ملحقين بمنزل مساحة نصف قيراط بعزبة القعامزة بفرشوط، وحريق بحوش ملحق بمنزل بقرية أبو مناع نجع العوابد بدشنا، و حريق بحوش ملحق بمنزل بقرية هو بنجع حمادي،  وحريق  بمنزل دور ارضي معرش بالجريد مهجور مساحة خمسين متراً.