الشطب والإيقاف ينتظران «إمام عاشور».. مستند

إمام عاشور
إمام عاشور

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة الفيديو المنتشر لبعض لاعبي فريق الزمالك من مواليد 1999 إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري للفصل فيما ورد فيه عبر اللاعبين من هتافات خارجة عن الروح الرياضية بحق مسئولي أندية منافسة.


وظهر لاعبو الزمالك بقيادة إمام عاشور فى فيديو بعبارات غير لائقة وخارجة عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر. 


وتنص لائحة الانضباط  والأخلاق باتحاد الكرة إذا صدر من اللاعب سلوك رياضي مشين أو تصرف غير لائق أو لا يتحلى بالروح الرياضية أو يثير الجمهور أو يحرض الآخرين على التمييز أو الكراهية أو العنف أو أي سلوك فيه ازدراء قبل أو أثناء أو بعد المباراة .


يعاقب بواحدة من العقوبات التالية :
1 الايقاف 
2- الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى قيمة التلفيات  إن وجدت.
3- الشطب. 
4 – تغريمة فيما تم إيقافه .
على أن توقع اللجنة العقوبات المناسبة دون التقيد بالتسلسل الوارد لهذه العقوبات.
 

تقدم النادي الأهلي، صباح اليوم الإثنين، بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك وبعض من زملائه من فريق الشباب بناديهم، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر. 

طوارئ بالأهلي والزمالك عقب إعلان «الجبلاية» إقامة مباراة فاصلة بين الفريقين


أرفق الأهلي بشكواه «فلاشات» تضمنت خمسة فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يكيلون السباب والشتائم والألفاظ الخارجة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه الأسبق وكيان النادي وجماهيره.

«اللاعب المثير للجدل».. 4 أزمات تواجه إمام عاشور منذ انضمامه للزمالك

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي