أروابارينا: الأخطاء الدفاعية سبب الخسارة الثقيلة

بعد الهزيمة القاسية أمام الرجاء.. المهدى سليمان يشكو بيراميدز

المهدى سليمان
المهدى سليمان

بقلم محمد حامد

يبدو أن الهزيمة القاسية التى تعرض لها فريق بيراميدز أمس أمام الرجاء، ستلقى بظلالها على الفريق، خاصة فى ظل الأداء الباهت الذى ظهر به وعدم إظهار الشراسة المطلوبة من أجل الحصول على الثلاث نقاط.. ظهرت أول الأحداث التى تبعت النتيجة الثقيلة عندما أعلن المهدى سليمان تقديمه بشكوى بيراميدز لاتحاد الكرة صباح اليوم، ذاكراً فى احتجاجه منعه من الاشتراك فى التدريبات الجماعية للفريق.

 

وكان اللاعب قد أعلن فى الفترة الماضية أنه غير راض عن عدم المشاركة مع الفريق فى المباريات على الرغم من مشاركته فى الموسم الماضى، وإثبات قدراته، وذكر المهدى حينها فى تصريحاته أنه فى حال انتقال الحارس الألمانى مانويل نوير لبيراميدز فلن يلعب فى ظل وجود شريف إكرامى، وهذا التصريح إسقاط منه على إشراك إكرامى كأساسى فى كل المباريات بأول مواسمه مع الفريق.

وفى سياق متصل، تحدث رودولفو أروابارينا المدير الفنى للفريق عن الهزيمة أمام الرجاء، مُرجعاً سبب الخسارة للأخطاء الدفاعية، وبالتحديد الكرات العرضية، وأبدى أروابارينا حزنه بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام الفريق المغربى ذهاباً وإياباً، إلا أنه عاد وأكد على ضرورة نسيان ما حدث.

 

الجدير بالذكر أن بيراميدز يلعب فى المجموعة الرابعة من دور المجموعات بالكونفيدرالية، وفاز فى أول جولتين على نكانا ونامونجو إلا أنه تلقى هزيمتين أمام الرجاء الأولى بثنائية والثالثة بثلاثية، وأصبح فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط متفوقاً على نكانا الذى يمتلك نفس الرصيد.. وفى سياق متصل يبدأ بيراميدز الاستعداد لجولة جديدة فى الدورى الممتاز حينما يلتقى بعد غدً الأربعاء أمام مصر للمقاصة.