رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات في الإسكندرية طوال شهر رمضان 

محمد الشريف محافظ الإسكندرية
محمد الشريف محافظ الإسكندرية

ترأس اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، حيث قرر المجلس رفع درجة الاستعداد القصوى طوال أيام شهر رمضان المبارك، وتشديد الرقابة على الاجراءات الاحترازية لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

وخلال الجلسة؛ استعرض المجلس التنفيذي عدد من الملفات الهامة، والتي تمثلت في تنفيذ مشروع الهوية البصرية بالإسكندرية، ومشروع تطوير ميدان محطة مصر، وإعتماد عدد من المقترحات التخطيطية، واعتماد العمل بالقواعد التنظيمية والإجراءات الإدارية والمالية بإدارات الجبانات بنطاق المحافظة وغيرها من الملفات الأخري. 

علي الصعيد ذاته؛ أكد المحافظ رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والقطاعات المعنية بالمحافظة علي مدار شهر رمضان المعظم، مشيراً إلى أن هناك متابعة مستمرة للتأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي أقرها مجلس الوزراء للحد من انتشار جائحة كورونا.


وأضاف أنه تم تكثيف الاستعدادات بجميع الأجهزة لاستقبال الشهر الكريم، مشيراً إلى أن الاستعدادات بدأت منذ عدة أسابيع، من خلال عدة تجهيزات وعلي رأسها توفير السلع الاستهلاكية والاستراتيجية  والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب الجميع، وكذلك تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمطاعم ومنافذ البيع والتأكد من تنفيذها قرارات مجلس الوزراء. 

 

اقرأ أيضا|محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بشهر رمضان

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي