عاجل

رغم التأهل.. مولودية الجزائر يطيح بالمدرب عبد القادر عمراني

عبد القادر عمراني
عبد القادر عمراني

أعلن نادي مولودية الجزائر، اليوم الاثنين، رحيل ثلاثي الجهاز الفني للفريق عبد القادر عمراني، لطفي عمروش، وكمال بوجنان، بعد الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي.

وأضاف النادي الجزائري في بيان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سيحسم هوية الطاقم الفني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل قيادة النادي في الإستحقاقات القادمة المهمة".

وكانت صحيفة "الهداف" الجزائرية، قد أعلنت عن أن إدارة نادي مولودية الجزائر، قد اقتربت من إبرام التعاقد مع المدرب الفرنسي جوزيه أنيجو، ليكون مدرب الفريق الأول للفريق، خلفًا لعبدالقادر عمراني، الذي انتهت مهمته مع الفريق.

وذكرت الصحيفة، أن المدرب السابق لأوليمبيك مرسيليا، قد وقع عقدًا مع المولودية على عقد يمتد لمدة 18 شهرا، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع المدرب الفرنسي، على جلب مساعد ومحضر بدني، على أن يحلوا جميعا بالجزائر، عقب مواجهة الترجي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وكان عبدالقادر عمراني، قد أعلن عن استقالته من منصبه كمدير فني للفريق، عقب خسارة مولودية الجزائر، أمام الزمالك، بهدفين دون رد، إلا أن المدرب أكمل مسيرته مع الفريق، حتي نهاية مباراة الفريق أمام الترجي، والتي انتهت بتعادل الفريقين، بهدف لكل منهما.

وضمن مولودية الجزائر، تأهله إلى دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، عقب احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط، خلف الترجي التونسي المتصدر، برصيد 11 نقطة.