فيديو دينا الشربيني وشيرين رضا يثير الجدل.. هل «الهضبة» مقصود؟

شيرين رضا وعمرو دياب ودينا الشربيني
شيرين رضا وعمرو دياب ودينا الشربيني

أثارت الفنانتين دينا الشربيني وشيرين رضا الجدول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رسالة متبادلة بينهما سيطر عليها الغموض عبر "إنستجرام".

وظهرت شيرين رضا في مقطع فيديو عبر "ستوري إنستجرام" وهي تقول لدينا الشربيني: «دينا تقولي ولا أقول أنا؟" لترد عليها الأخيرة في فيديو آخر: "لا يا شيرين لما أجي هفهمك مش قدام الناس".

وانقسم رواد السوشيال ميديا حول هذا الأمر ففريق منهم رجح أن حديثهم له علاقة بالهضبة عمرو دياب، خاصة وأنه كان زوج شيرين رضا وأنجب منها ابنة هي "نور"، وعلى علاقة سابقة بدينا الشربيني، بينما يرى فريق آخر أن رسالة شيرين رضا ودينا الشربيني ليس لها علاقة بعمرو دياب، وإنما بتقديمهما إعلان.

وتردد خلال الفترة الماضية عن وقوع خلاف بين عمرو دیاب ودینا الشربیني، وانتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية بأن علاقتهما انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستجرام"، وما أكد هذا الأمر عدم ظهورها معه خلال الفترات السابقة سواء في دبي أو مصر وهذا على غير ما اعتدنا عليه خلال السنوات الماضية واللذان كانا دائمين الظهور معا.

كما حدث انفصال فني بين عمرو دياب ودينا الشربيني أيضا حيث يتولى الموسيقي التونسي أمين بوحافة الموسيقى التصويرية لمسلسلها "قصر النيل"، وهذه المرة الأولى الذي يتولى فيها الموسيقى التصويرية لدينا الشربيني شخصا ليس هو عمرو دياب أو شركته "ناي" التي تولت موسيقى مسلسلاتها السابقة وهي "لعبة النسيان" و"زي الشمس"، ليكون هذا بمثابة الانفصال الفني بين الثنائي.

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها ويدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاما.

«قصر النيل» تلعب بطولته النجمة دينا الشربيني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وسيتم عرض العمل عبر قنوات MBC مصر وmbc دراما، ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير لـ "زي الشمس"وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.