لأول مرة منذ 3 سنوات.. دينا الشربيني بدون موسيقى عمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

أهدت الفنانة السورية أصالة أسرة مسلسل «قصر النيل» وتحديدًا بطلته دينا الشربيني، تتر المسلسل استعدادا للعرض في رمضان 2021.

 

الأغنية بعنوان «ما بنقدرش» كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع المؤلف الموسيقي التونسي أمين بوحافة الذي يتولى أيضا تقديم الموسيقى التصويرية للمسلسل للمرة الأولى.

 

 وهذه المرة الأولى أن يتولى الموسيقى التصويرية لدينا الشربيني شخصا ليس هو عمرو دياب أو شركته "ناي" التي تولت موسيقى مسلسلاتها السابقة وهي "لعبة النسيان" و"زي الشمس"، ليكون هذا بمثابة الانفصال الفني بين عمرو دياب ودينا الشربيني.

 

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها ويدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاما.

 

«قصر النيل» وتلعب بطولته النجمة دينا الشربيني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وسيتم عرض العمل عبر قنوات MBC مصر وmbc دراما، ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير لـ "زي الشمس"وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى. 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي