قبل ظهورها في رمضان.. شيريهان توجه رسالة لجمهورها

شيريهان
شيريهان

قدمت النجمة شيريهان، الشكر لكل ما ساندها خلال الفترة ماضية.

وقالت شيريهان،  في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، "شكراً و ١٠٠ مليون إنحناء شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً"

وأضافت "والحقيقة في حبكم وتقديركم واحترامكم حقيقي خلص الكلام "لكن" مخلصش ما في قلبي وروحي ورسالتي لكم، والقادم قادم بكم أجمل، وأثق في إرادتكم وقوتكم وعزيمتكم، أثق في عموم الإنسان، أثق فينا معاً فأنتم أو نحن الحياة بجميع تحدياتها."

وأوضحت "وأكرر .. ما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل!!!.

وكانت النجمة شيريهان قد تعاقدت مؤخرًا مع أهم شركات الاتصالات فى مصر علي الظهور فى حملاتها الإعلانية فى رمضان المقبل، حيث تطل شريهان من جديد على جمهورها بعد غياب 19 عامًا عن الفن بعد توقيع عقود الحملة الإعلانية.

وبلغ أجر شيريهان 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التى أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم الفنانة باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

كما اشترطت شيريهان، على الشركة أن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، الإعلان تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة شيريهان كان بطولتها لفيلم «العشق والدم» مع فاروق الفيشاوي، ويتسابق بعض الفنانين على الظهور فى إعلانات شركات الاتصالات نظرًا للمقابل المادى الكبير الذى يحصلون عليه، بالإضافة إلى تعلق الجمهور بهذه الحملات الإعلانية.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي