محمد ممدوح: شخصية حازم بـ«لعبة نيوتن» موجودة في المجتمع المصري

 محمد ممدوح ومني زكي
محمد ممدوح ومني زكي

أعرب الفنان محمد ممدوح، عن سعادته الكبيرة بالتعاون الأول مع تامر محسن داخل أحداث مسلسل «لعبة نيوتن»، واصفاً إياه بالمخرج شديد الحساسية، معتبرًا أن أعماله تشكّل حالة خاصة قائمة بذاتها.

من جانب آخر، أعرب محمد ممدوح عن سعادته بالتعامل مع منى زكي للمرة الأولى، مضيفًا: «هي ممثلة ذكية وقديرة تنتقي أعمالها بعناية شديدة، وتُرجح دائماً كفّة النوعية على الكمية وذلك انطلاقًا من احترامها لجمهورها ومحبتها له».

يتوقف محمد ممدوح عند الشخصية التي يقدمها: «ألعب دور حازم وهو رجل عادي لديه أحلامه البسيطة مع زوجته المهندسة الزراعية هنا، ويطمحان لتحسين أوضاعهما المعيشية، فيقومان بالإعداد لمشروع ويعملان معًا على تطويره».

يلفت محمد ممدوح إلى أن نموذج شخصية حازم موجود بقوة في مجتمعنا المصري والعربي، فهو شخص يريد تحقيق طموحاته على الرغم من إمكاناته المتواضعة، في ظلّ مشكلة عائلية يعيشها مع زوجته والمتمثلة بحلم الإنجاب.

ويختم: «يرصد عملنا مشاكل اجتماعية تحدث في معظم البيوت، بعضها قد يكون عبارة عن مشكلات صغيرة يَسكت عنها الزوجان فتكبر مع الوقت لتصل إلى أبعد الحدود».

يُعرض مسلسل «لعبة نيوتن» على منصة شاهد في رمضان، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أسامة الهادي، أشرف مهدي، علي قاسم، أحمد طلعت، حنان يوسف، محمد التاجي، وبمشاركة وجوه أميركية وأوروبية منها: ماريمار فيغا، رايان كنغ، جيني وه، والممثل الأميركي المصري آدم الشرقاوي وكتب السيناريو والحوار ورشة تتألف من: سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري وبإشراف مها الوزير، فيما تولى المعالجة الدرامية للعمل المخرج تامر محسن.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي