موسيماني يمنح الأهلي الضوء الأخضر للاستغناء عن ثنائي الفريق 

الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي

يتجه النادي الأهلي لتسويق ثنائي الفريق محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات خلال الفترة المقبلة للرحيل عن القلعة لحمراء في الانتقالات المقبلة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي .

وجاء اتجاه الأهلي بعد تقرير من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن الثنائي، خاصة بعد الأزمة الأخيرة للاعب كهربا الذي عاد للتدريبات بعد العفو عنه عما بدر منه خلال الفترة الماضية، وتقديم اعتذار للجهاز الفني واللاعبين يؤكد خلاله الالتزام التام وعدم مخالفة قيم ومبادي المارد الأحمر.

فيما اقترب حسين الشحات من الرحيل بعدما قدم موسيماني تقريرا يفيد بضعف أداء اللاعب خلال الفترة الماضية خاصة أنه يميل للعب الفردي الذي  لا يناسب طريقة المدير الفني .

ومن ناحية أخرى اقترب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الحالي. 

وقررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاستغناء عن كهربا، بعد مشاجرة مع ابن رجل أعمال شهير داخل ديسكو، بأحد فنادق القاهرة.

وبعد عودة محمود كهربا للتدريبات عقب مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بمواصل اللاعب للتدريبات العامة، عقب الالتزامه في التدريبات المنفرده. 

وتفاجئ الجميع بافتعال كهربا ازمة جديدة قبل مواجهة سيمبا التنزاني، وهو ما علم به ادارة الأهلي التي فتحت تحقيق مع اللاعب، واثبت حقيقة تواجده في ديسكو. 

ومن المقرر أن تعلن إدراة الاهلي خلال الساعات المقبلة،  إيقاف كهربا حتي نهاية الموسم،  وعرضه للبيع.

يذكر أن كهربا افتعل أكثر من أزمة منذ انضمامه إلى الأهلي، وكانت أولها دخوله في مشادة مع شريف إكرامي، بعد لقاء السوبر المصري الأخير في الإمارات.

كما دخل كهربا في أزمة مع محمد الشناوي خلال تدريبات الفريق الأحمر، وغرم مليون جنيه من قبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق.

 شهدت مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية، حرمانه من لقاء حصد البرونزية، بعدما صافح محمد أبو تريكة، في كأس العالم للأندية.

وأخيرًا دخل كهربا في أزمة مع موسيماني، بعدما رفض مصافحته عقب لقاء الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، وغرم اللاعب 200 ألف جنيه، وأوقف شهرا.

يد الأهلي| فريق 2004 يواجه سبورتنج في نهائي بطولة الجمهورية

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي