هاني الناظر يحذر من التجمعات في شهر رمضان | فيديو

الدكتور هانى الناظر
الدكتور هانى الناظر

ناشد الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، المواطنين بتوخى الحذر وإتباع الإجراءات الاحترازية خلال شهر رمضان الكريم، قائلا "إن الكمامة والتباعد شيء أساسي".

وحذر الناظر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، من العزومات العائلية خلال شهر رمضان، معقبا «دى أخطر حاجة».

وأوضح الناظر، أن أكبر معدلات الإصابات بكورونا العام السابق كانت فى شهر رمضان، لافتا إلى أنه يجب حظر التجمع العائلي خلال الإفطار أو السحور.

وحذر رئيس المركز القومي للبحوث سابقا،  من غير المتخصصين الذين ينشرون روشتة خاصة بكورونا خاطئة، حيث إن تلك الأدوية من الممكن أن يكون لها أثار جانبية أخطر من كورونا.

وقال الناظر إن معدل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا مقارنة مع دول أخرى قليل جدا، مشيرا إلى أن هذا معناه أن العلاج الذى يتم وضعه يساعد في نجاة المريض.

وأضاف رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، أن وزارة الصحة توفر وسائل الاتصال فى حالة وجود أى استفسارات خاصة بالفيروس، لافتا إلى أن مصر على أعتاب الموجة الثالثة من كورونا.

وأكد الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا،أن معدل الإصابات بدأ في الزيادة، متابعا أنه يجب توخى الحذر خلال شهر رمضان والالتزام بالإجراءات الاحترازية.
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي