برج الدلو اليوم.. الفلك يمنحك الطاقة لإتمام جميع خططك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 12 أبريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.


وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني

أنت تعمل بكثرة طوال الفترة الماضية، وتجهد ذاتك في العمل، لكن لن يستمر ذلك، فقد يحدث تحسن اليوم، وستساعدك طاقتك اليوم في تحقيق الخطط التي تود اتمامها، وتحقيق ما تريد دون ملل.

على الصعيد العاطفى

أنت تتأثر بشكل ملحوظ بالماضي، كما أنك دائم البحث عن الصور والذكريات التي تحكي الماضي، وقد تدفعك تلك التصرفات إلى إحياء ذكرى انتهت، فقط حاول التخلص من ذلك والتفكير في مستقبلك.


ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».


ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعة.


أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.


وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

اقرأ أيضا| برج الأسد اليوم.. ادرس تبعات قراراتك