برج الأسد اليوم.. ادرس تبعات قراراتك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم 12 اأبريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.


وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:


 على الصعيد المهني


تشعر اليوم برغبة في ترك عملك الحالي والتفرغ لبعض الأمور الشخصية، التي تشعر بتقصير تجاهها، فحاول أن تفكر جيدًا في تبعات هذا القرار، خاصة أن التقصير قد يكون شعور الكثيرين ممن يسعون للكمال.


 على الصعيد العاطفى


يظهر عليك الكثير من الاهتمام تجاه أحد زملائك في العمل، وهو ما يفسره البعض بأنه ناتج عن مشاعر حب ورغبة في الارتباط، لذلك ضع حدًا لذلك وحاول إخفاء مشاعرك قدر الإمكان حتى يأتي الوقت المناسب.


والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».


ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.


أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.


اقرأ أيضا| برج السرطان اليوم.. تحتاج إلى بعض الهدوء والسكينة