«أهلاً رمضان» يغلق أبوابه بالقاهرة اليوم.. ويستمر في المحافظات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

يغلق معرض «أهلا رمضان» الرئيسي بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر اليوم الاثنين، أبوابه على أن يواصل 26 معرضاً لـ أهلاً رمضان بالمحافظات استقبال جمهور المستهلكين، وكذلك 20 سلسلة تجارية كبرى، وألف منفذ جمعيتي، وذلك للاستفادة من التخفيضات المقدمة على السلع الغذائية والرمضانية، والتي تتراوح من 15 إلى 35%.


وتقدم معارض أهلاً رمضان 15 سلعة بأسعار مخفضة خلال فترة المعرض، مع وضع أسعار استرشادية على مستوى جميع المعارض لـ(الأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة).

اقرأ أيضا| التموين: تخفيضات معارض «أهلا رمضان» تصل إلى 35%

وتستمر المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية المشاركة في أهلاً رمضان، طرح (شنط رمضان)، والتي تحتوى على الـ15 سلعة بشكل أساسي، إضافة إلى سلع رمضانية بأسعار تتراوح من 75 جنيهاً إلى 200 جنيه.

وكذلك كوبونات شراء (سلع رمضان) بفئات مالية مختلفة من 20 جنيهاً إلى 100 جنيه، يستطيع القادر شرائها من المنافذ التموينية بغرض التبرع بها لغير القادرين ليتثنى لهم شراء احتياجاتهم الفعلية من هذه المنافذ بقيمة هذا الكوبون.


ويتراوح سعر الأرز من 6.75 جنيه للكيلو إلى 7 جنيهات، وزجاجة الزيت الـ700 ملى من 12 إلى 13 جنيهاً، والسكر من 7.75 إلى 8.25 جنيه، وكيلو البلح من 7.5 إلى 9.5 جنيه، والفول زنة نصف الكيلو من 6 إلى 6.5 جنيه، وقمر الدين الـ400 جرام من 8 إلى 10 جنيهات.

من ناحية أخرى تواصل المنافذ التموينية صرف مقررات شهر أبريل لأصحاب البطاقات التموينية من خلال أكثر من 30 ألف منفذ تموينى.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي