«حقنة خطأ» تتسبب في خضوع فيفي عبده لعملية جراحية | فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

نشرت النجمة فيفي عبده على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ قليل، مقطع فيديو لها تروي تعرضها لخطأ طبي من أحد الأطباء، حيث أعطاها "حقنة" عن طريق الخطأ تعرضت على إثرها للإعياء وجرى نقلها للمستشفى، وتضطر للخضوع لعملية جراحية غدا.

وعلقت فيفي عبده قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية.. ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير رمضان كريم". 

كانت فيفي عبده قد أعلنت منذ أيام عن تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا.

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الحمد لله أخدت الجرعة الثانية من لقاح الكورونا بس طبعاً لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا عشان الموضوع مش هزار خلوا بالكو من نفسكم و اللي حواليكم وسجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح.. ربنا يحمي الجميع و تحيا مصر".

من جانب آخر، كذبت فيفي عبده في مارس الماضي شائعة إصابتها بفيروس كورونا، معربة عن شكرها لكل من اطمأن على صحتها عقب انطلاق الشائعة.

وقالت في فيديو بثته على حساباتها بمواقع التوصل الاجتماعي، إنها تعرضت لدور برد فقط وفي طريقها للتعافي منه بفضل دعوات المحبين، ودعت فيفي عبده بالرحمة لكل الذين رحلوا جراء فيروس "كورونا" بالوسط الفني وبشكل عام، وطالبت الجميع بالحفاظ على الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

وعبرت عن ندمها إزاء السخرية من الفيروس في بداية ظهوره والتقليل من أهميته، موضحة أنها الآن أدركت خطورة الفيروس ومدى فتكه بأرواح كثيرة.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي