برتوكول تعاون بين محافظة بني سويف وصندوق مصر السيادي

 برتوكول تعاون بين محافظة بني سويف وصندوق مصر السيادي
 برتوكول تعاون بين محافظة بني سويف وصندوق مصر السيادي

 

وقع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف برتوكول تعاون مع صندوق مصر السيادي برئاسة أيمن سليمان الرئيس التنفيذي، بهدف  الاستفادة من خبرات وإمكانيات الصندوق في مجال الدفع بإستراتيجية المحافظة التنموية وتعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للمحافظة غير المستغلة، لتعظيم قيمتها والمساهمة في التنمية الإقتصادية المستدامة بالمحافظة.  
 
ومن جانبه أكد المحافظ على أهمية تلك الخطوة الهامة التي يتعاون فيها صندوق مصر السيادي مع المحافظة، مما سيساهم بشكل كبير ونوعي في الدفع بالإستراتيجية التنموية المحلية العامة التي أطلقتها المحافظة لـ10 سنوات قادمة، والتي اشتملت على خطط ومشروعات للنهوض بقطاعات الصناعة، الزراعة، السياحة، النقل واللوجيستيات، والاتصالات ، والمشروعات الصغيرة.


وأوضح رئيس صندوق مصر السيادي أن البروتوكول يعكس الدور الرئيسي للصندوق في جذب رؤوس الأموال الخاصة للقطاعات الواعدة من خلال خلق شراكات وإتاحة فرص استثمارية، فريدة ومتميزة في مجالات جديدة لم تكن متوافرة للقطاع الخاص تدر عوائدا مستمرة للأجيال القادمة.

 

وحضر مراسم توقيع البرتوكول كلا من الدكتور عاصم سلامة، و بلال حبش نائبا المحافظ، و عمرو الهامى المسئول عن صندوق مصر الفرعي للسياحة والإستثمار العقاري وتطوير الآثار.

 

اقرأ أيضا| بالترتيب.. ننشر نصيب الجامعات المصرية من جوائز الدولة لعام 2020

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي