أبو ريدة: استضافة مصر كأس العالم بمشاركة دولة أخرى فكرة مطروحة

المهندس هاني أبو ريدة
المهندس هاني أبو ريدة

أكد المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، عدم رغبته في الترشح لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرا إلى أن إذا كان هناك مستجدات وحاجة لوجوده فقد يترشح.

وقال أبو ريدة، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «ليس لدي أي رغبة في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة، لكن لا نعرف ما قد يحدث، إن كان هناك مستجدات وحاجة لوجودي فقد أترشح».

وأضاف: «استضافة مصر كأس العالم بالمشاركة مع دولة أخرى فكرة مطروحة ويتم التفكير فيها، وهذه من المستجدات التي أشرت إليها بشأن إمكانية ترشحي».

وتابع: «أحضر اجتماعات الاتحاد الدولي، فكيف لا أحضر اجتماعات اتحادات بلدي؟.. اللائحة تسمح لي بذلك كعضو في المكتب التنفيذي قاريا وعالميا.. أنا لا أفكر في الأمر لكن لو هناك حاجة لي فأنا لا أتأخر».

وكشف عن تفاصيل الاحتفال بمئوية اتحاد الكرة: «أمنيتي أن نواجه منتخب إيطاليا في مباراة ودية احتفالا بالمئوية، حدث بالفعل كلام مع الاتحاد الإيطالي ولم يكن هناك مانع، لكن المشكلة في اختيار توقيت للقاء».

وتابع: «الأهم حاليا هو المقر الجديد للمنتخبات الوطنية واتحاد اللعبة وقاعة الاحتفالات وفندق الإقامة.. يجب امتلاك منشأة تليق بالمنتخب المصري مثل بقية دول العالم، نحن لسنا أقل حتى من دول شمال إفريقيا».