ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية بعد السقوط أمام الرجاء «رايح جاي»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سقط نادي بيراميدز، في مباراتين متتاليتين في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة منذ مشاركته في البطولة الإفريقية في الموسم الماضي أمام الرجاء المغربي.

 

وبعد الخسارة في المباراة السابقة بهدفين نظيفين، كرر الرجاء فوزه على بيراميدز بنتيجة 3-0، على استاد «الدفاع الجوي» بالجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

افتتح فابريس نجوما التسجيل للرجاء في الدقيقة 17، من ركلة ركنية أرسلها سفيان رحيمي إلى منطقة الجزاء استقبلها نجوما برأسية قوية إلى داخل الشباك. 

 

وعزز بن مالانجو تقدم الضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 41، من ركلة حرة مباشرة أرسلها رحيمي إلى منطقة الجزاء استقبلها نجوما برأسية وهيأ الكرة لمالانجو الذي وضعها في شباك الحارس شريف إكرامي. 


واختتم سفيان رحيمي ثلاثية الفريق المغربي في الدقيقة 77، من هجمة مرتدة سريعة استغلها رحيمي الذي تلاعب بأحمد فتحي قبل الانفراد بالحارس شريف إكرامي ويضع الكرة في الشباك.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الرجاء إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة ليضمن تأهله رسميا إلى الدور التالي، وخلفه بيراميدز في الوصافة برصيد 6 نقاط متساويا في عدد النقاط مع نكانا.

 

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

1- الرجاء المغربي - المركز الأول - 12 نقاط.

2- بيراميدز - المركز الثاني - 6 نقاط.

3- نكانا الزامبي - المركز الثالث - 6 نقاط.

4- نامونجو - المركز الرابع - بدون نقاط.

 

يذكر أن المباراة القادمة لبيراميدز ستكون أمام نكانا في زامبيا، يوم 21 من شهر إبريل الحالي.