الأهلي يحقق في مشاجرة «كهربا» داخل أحد الفنادق

كهربا
كهربا

أعلن الإعلامى هانى حتحوت، أن مجلس إدارة الأهلى استفسر من إدارة أحد الفنادق بالقاهرة، بشأن واقعة مشاجرة محمود كهربا مع نجل رجل أعمال لاتخاذ قرار بشأن اللاعب.

أعلن الإعلامى هانى حتحوت، أن مجلس إدارة الأهلى استفسر من إدارة أحد الفنادق بالقاهرة، بشأن واقعة مشاجرة كهربا مع نجل رجل أعمال لاتخاذ قرار بشأن اللاعب.

وأوضح حتحوت، أن كهربا ونجل رجل الأعمال، رفضا تصوير الواقعة وتحرير محاضر بقسم الشرطة، وخرجا مسرعين بعد تدخل رجال أمن الفندق، محل الأزمة.

وكان مصدر بالجهاز الفنى للأهلى، قد كشف عن أسباب استبعاد محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق، من قائمة الفريق فى مباراة سيمبا التنزانى، الجمعة الماضي، فى الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وأوضح المصدر، أن السبب فى ذلك لعدم اكتمال اللياقة الفنية والبدنية للاعب، نظرًا لابتعاده عن التدريبات خلال الفترة الماضية واقتصار التدريبات على الجيم فقط.

وأشار إلى أن كهربا لن يشارك فى المباريات إلا بعد استعادة مستواه الفنى والبدنى، بالإضافة إلى اقتناع المدير الفنى، بيتسو موسيمانى، بالتزامه داخل وخارج الملعب.

ونفى المصدر الأنباء التى ترددت عن وجود مشكلة جديدة للاعب قبل المباراة تسببت فى مشاكل له مع الجهاز الفنى، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مشيرًا إلى أن اللاعب التزم طوال الفترة الماضية فى التدريبات المنفردة وحتى بعد عودته للتدريبات الجماعية ولم يحدث أو يثر أى مشاكل والجهاز الفنى يتابعه ويتابع حالته البدنية قبل مشاركته فى المباريات.

 

يذكر أن «كهربا» افتعل أكثر من أزمة منذ انضمامه إلى الأهلي، وكانت أولها دخوله في مشادة مع شريف إكرامي، بعد لقاء السوبر المصري الأخير في الإمارات.

كما دخل كهربا في أزمة مع محمد الشناوي في تدريبات الفريق الأحمر، وغرم مليون جنيه من قبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق.

وشهدت مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية، حرمانه من لقاء حصد البرونزية، بعدما صافح محمد أبو تريكة، في كأس العالم للأندية.

وأخيرًا دخل كهربا في أزمة مع موسيماني، بعدما رفض مصافحته عقب لقاء الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، وغرم اللاعب 200 ألف جنيه، وأوقف شهرا.
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي