شباب الجزيرة يحصد 32 ميدالية في بطولة كأس مصر للجمباز

مركز شباب الجزيرة يحصد 32 ميدالية متنوعة في بطولة كأس مصر للجمباز
مركز شباب الجزيرة يحصد 32 ميدالية متنوعة في بطولة كأس مصر للجمباز

حصد مركز شباب الجزيرة على 32 ميدالية متنوعة بواقع 18 ميدالية ذهبية على جهاز العقلة و14 ميدالية متنوعة على مستوى منافسات الفردي العام ضمن منافسات بطولة كأس مصر 2 للجمباز فني آنسات تحت 10 سنوات والتي أقيمت على صالة نادي المقاولون العرب وسط منافسة شرسة من الأندية المشاركة في البطولة.


وفازت اللاعبة أسيل كريم بالمركز الأول الميدالية الذهبية على جهاز العقلة والمركز الثاني الميدالية الفضية فردي عام «أول روتيشن».

وحصدت اللاعبة روزينا رضا مركز أول الميدالية الذهبية على جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام بعد تعرضها لإصابة امتدت لأكثر من شهرين، وحصدت اللاعبة مريم أحمد المركز الأول الميدالية الذهبية علي جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام، وحصدت اللاعبة رودينا سعد المركز الأول الميدالية الذهبية على جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام.
وفازت اللاعبة راتيل أكرم المركز الأول الميدالية الذهبية علي جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام، كما فازت اللاعبة كنزي إيهاب المركز الأول الميدالية الذهبية علي جهاز العقلة والمركز الثالث الميدالية البرونزية فردي عام.


وفازت اللاعبة عاليا أحمد، ومرام محمد على الميدالية الذهبية في جهاز العقلة، والميدالية البرونزية في الفردي العام فيما حصلت كل من اللاعبات آمنة إيهاب ومريم خيري، حبيبة حسام، ريتاج أسامة على الميدالية الذهبية في جهاز العقلة.


ومنعت الإصابة مشاركة كل من اللاعبات جودي باسم، خديجة محمد، لوجين ياسر هالة مصطفى، سما عصام.
أكد الدكتور محمد عبد العزيز رئيس جهاز جمباز مركز شباب الجزيرة، أن المشاركة في بطولات الجمهورية للجمباز الفني تزيد من خبرات اللاعبات وتجهزن بأن يكونوا نواة لعناصر المنتخب خاصة مع توسيع قاعدة المشاركة متوقعا أن يخرج من بينهم عدد من اللاعبات المتميزات على مستوى اللعبة محليا كخطوة أولى.


وأضاف أن فريق جمباز مركز شباب الجزيرة يضم العديد من العناصر التي تمتلك مهارات متعددة وهو ما تأكد من خلال حصدهن المراكز الأولى في البطولات التي يخوضها الفريق على صعيد بطولات الجمهورية.


وكشف محمد عبد العزيز أن الاتحاد نجاح في تنظيم بطولات الجمهورية بشكل جيد خاصة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد من خلال تقليل أعداد اللاعبات المشاركات وتوزيعهن على عدة أيام خلال المنافسات مقدما الشكر إلى أشرف صبحي وزير والشباب والرياضة والادارة التنفيذية ومجلس ادارة المركز برئاسة  حسام شعبان واللجنة الوزارية برئاسة الدكتور أحمد عفيفي على مجهوداته التي يبذلها داخل مركز شباب الجزيرة وسعيه الدائم على متابعة لعبة الجمباز وتوفير كافة سبل الراحة لأسرة اللعبة في مركز شباب الجزيرة.


ويقوم الإشراف الفني على اللاعبات دكتور محمد عبد العزيز رئيس الجهاز الفني، كابتن معتصم علاء الدين مدرب عام، كابتن بسمة فاروق مدرب عام باليهات، وفاطمة طه مدربة باليه ومدربين الفريق كابتن هاني فؤاد وسعيد رضا، محمد عاطف، محمود جنيدي.

اقرأ أيضًا: «9 ميداليات» لناشئات جمباز الأهلي في بطولة الجمهورية

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي