المناطق التى سيتم فصل التيار الكهربي عنها بالغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر عن فصل التيار الكهربائي اليوم الأحد، عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولات الدورية المتبعة من قبل إدارة الصيانة بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر.

استمرار إغلاق ميناء الصيد لليوم الثاني على التوالي لسوء الأحوال الجوية

وأضاف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، في بيان له، عن فصل التيار الكهربي عن مناطق تقسيم عرابيا،  بمدينة الغردقة ، اليوم الأحد، وفصل التيار عن مناطق الشاليهات الكويتية - فيلات الصيرفي - عمارة فاروق حفني - فيلات المصطبة ، غدا الإثنين لإجراء أعمال الصيانة الدورية بها من الساعة التاسعة صباحا حتي الثانية ظهرا.

 

وكشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أنه عادة ما يجرى فصل التيار الكهربائى لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتى تنفذ بشكل دورى كإجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات، وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التى سيفصل التيار عنها.

 

وأكد المصدر أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دورى وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة وغارب، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجرى التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.