«أهلا رمضان» الرئيسي يغلق أبوابه غدًا.. ويستمر بالمحافظات

أهلا رمضان الرئيسي يغلق أبوابة غدا .. ويستمر بالمحافظات
أهلا رمضان الرئيسي يغلق أبوابة غدا .. ويستمر بالمحافظات

يغلق معرض "أهلا رمضان " الرئيسي بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر غدً الإثنين أبوابه في تمام العاشرة مساء.، على أن يواصل 26  معرضًا لـ«أهلا رمضان» بالمحافظات استقبال جمهور المستهلكين، وكذلك 20 سلسلة تجارية كبرى، وألف منفذ جمعيتي، وذلك للأستفادة من التخفيضات المقدمة على السلع الغذائية والرمضانية، والتي تتراوح من 15 إلى 35%.

 

وتقدم معارض أهلا رمضان 15 سلعة بأسعار مخفضة خلال فترة المعرض، مع وضع  أسعار استرشادية على مستوى جميع المعارض لـ (الأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة).

 


وتستمر المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية المشاركة في أهلا رمضان، طرح (شنط رمضان)، والتي تحتوى على الـ 15 سلعة بشكل أساسي، بالإضافة إلى سلع رمضانية بأسعار تتراوح من 75 جنيها إلى 200 جنيه.

وكذلك كوبونات شراء (سلع رمضان) بفئات مالية مختلفة من ٢٠ جنيها إلى ١٠٠ جنيه، يستطيع القادر شرائها من المنافذ التموينية بغرض التبرع بها لغير القادرين ليتثنى لهم شراء احتياجاتهم الفعلية من هذه المنافذ بقيمة هذا الكوبون.
ويتراوح سعر الأرز من 6.75 جنيه للكيلو إلى 7 جنيهات، وزجاجة الزيت الـ 700 ملى من 12 إلى 13 جنيها، والسكر  من 7.75 إلى 8.25 جنيه.
وكيلو البلح من 7.5 إلى 9.5 جنيه، والفول زنة نصف الكيلو من 6 إلى 6.5 جنيه، وقمر الدين الـ 400 جرام من 8 إلى 10جنيهات.
من ناحية أخرى تواصل المنافذ التموينية صرف مقررات شهر أبريل لأصحاب البطاقات التموينية من خلال أكثر من 30 ألف منفذ تمويني.

اقرأ أيضا | غرفة القليوبية التجارية: توجيهات الرئيس كلمة السر في تخفيضات «أهلا رمضان