سقوط عاطل بـ«كوكتيل مخدرات» قيمتها مليون جنيه بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، عقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى، الأمن العام»، ومديرية أمن الإسكندرية، من ضبط «كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الآيس، مبلغ مالى، هاتف محمول، ميزان»، بحوزة عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة، وذلك حال تواجده بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار. 

اقرأ أيضا | إيداع أحمد بسام زكي قفص المحكمة قبل الحكم في قضية هتك عرض 3 فتيات

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، بحوالى مليون و150 ألف جنيه تقريبًا.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، رصدت نشاط تشكيل عصابى مكون من شخصين «لهما معلومات جنائية»، مقيمان بمحافظة الإسكندرية، تخصص نشاطهما الإجرامي فى الاتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة، وترويجه على عملائهما، متخذان من دائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزتهما 90 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى، على النحو المشار إليه.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ630 ألف جنيه تقريبًا. 

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.