ليفربول يدرس ضم ثلاثة لاعبين أبرزهم «ديمبيلي» ومتمسك بـ«بيدري» لاعب برشلونة

نادى ليفربول
نادى ليفربول

ذكرت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، اليوم الأحد، أن فريق ليفربول الإنجليزي يدرس ضم ثلاثة لاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية وعلى رأسهم لاعب فريق برشلونة الإسباني «عثمان ديمبيلي». 

 

وأوضحت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني أن عقد اللاعب الدولي الفرنسي ينتهي في عام 2022 مع شكوك حول مستقبله في «كامب نو».

 

وأضافت أن «ديمبيلي» قد لا يكون اللاعب الوحيد الذي يمكن أن يتطلع إليه ليفربول للتوقيع معه هذا الصيف، فهناك أيضا «إبراهيم كوناتي» مدافع لايبزيج الألماني، الذي برز كهدف لـ«الريدز» مع بعض التقارير التي تشير إلى أن الصفقة قد تم توقيعها.

 

وأشارت إلى أن الخيار الثالث هو «ريان جرافينبيرش» لاعب كرة قدم هولندي يلعب في مركز خط الوسط في نادي «أياكس» أمستردام، وقد يتم التوقيع معه بدلاً من اللاعب «جيورجينيو فينالدوم»، ويكلف خزينة «الريدز» 30 مليون جنيه إسترليني.
 

وفي سياق أخر ذكرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية، اليوم الأحد، أن نادى «الريدز» مصمم على محاولة التعاقد مع مهاجم فريق برشلونة الإسباني «بيدري لوبيز» على الرغم من حرص ناديه على الإحتفاظ به.

 

وأوضحت الصحيفة على موقعها الالكتروني أن ليفربول سجل إهتمامه بلاعب خط وسط برشلونة «بيدري» مع وكيل اللاعب، والذي لديه شرط جزائي بحوالي 70 مليون جنيه استرليني.

 

وأشارت إلى أنه من الأفضل أن يغير المدير الفني «يورجن كلوب»، الأمور في خط الوسط هذا الصيف، وربما يكون «بيدري» مثاليًا لإضافة القليل من الشرارة والإبداع في تلك المنطقة من الملعب.

 

ووردت تقارير أمس أن فريق برشلونة الإسباني عرض على المهاجم المراهق بيدري لوبيز عقدًا جديدًا ومحسنًا، وسط اهتمام فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا كان لاعبًا رئيسيًا للعمالقة الكتالونيين خلال موسم 2020-2021 ، حيث شارك في 43 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بثلاثة أهداف وستة تمريرات حاسمة في هذه العملية.